اعلان

في وضع رومانسي.. عمرو دياب يثير الجدل مع ملكة جمال لاتفيا

عمرو دياب
عمرو دياب

أثار الفنان عمرو دياب الجدل مؤخرا بعدما تداولت صورة له رفقة فتاة اجنبية في وضع رومانسي، مما جعل البعض يفسر الأمر أنه ارتباط جديد للهضبة بعد إنفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وتدعى الفتاة الأجنبية التي ظهر معها عمرو دياب 'كارولينا زوبكوف' وهي ملكة جمال لاتفيا السابقة، وتعد من أشهر الإنفلونسر على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ويبلغ عدد متابعيها على الموقع نحو 200 ألف متابع.

ونشرت الفتاة الاجنبية كارولينا صورتها مع عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وعلقت قائلة: 'أنا قابلت شخصية مذهلة بهذه الابتسامة.. ما أغنيتك المفضلة له ؟ ؟؟وهل أنت تحمل أغانيه؟.

A post shared by Karolina Zubkova-Mattes (@karolinasfairytale)

وطرح مؤخرا عمرو دياب ألبومه الجديد الذي يحمل اسم 'يانا يا لا'، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومواقع الأغاني وحقق الألبوم نجاحا كبيرا وضم العديد من الأغاني المميزة، منها، 'يا انا يا لا، عايز اعمل زيك، وانا معاك، شكرا، الجو جميل، بتهزر، محسود'.

واحتفل الهضبة برأس السنة في مدينة دبي الإماراتية رفقة أبنائه، وهو نفس المكان الذي تواجدت فيه طليقته أم أولاده زينة عاشور والفنانة دينا الشربيني التي ظهرت في دبي أيضا وهي تحتفل برأس السنة مع الفنانة سلمى أبو ضيف.

WhatsApp
Telegram