اعلان

في أخر تواصل بينهما.. فتوح أحمد: "هادي الجيار قال لي أنا مستخبي من كورونا" (فيديو)

شيع بعد ظهر اليوم جثمان الفنان الكبير هادي الجيار من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد من الفنانين منهم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي وفتح أحمد ومنير مكرم وغيرهما.

وقال فتوح أحمد في تصريح لأهل مصر خلال تشييع جنازة هادي الجيار، أنه كان إنسان هادي فعلاً ولم يتسبب في أي مشاكل خلال عمله في الوسط الفني، لافتاً إلى أنهم عملوا من قبل سوياً في عدد كبير من الأعمال الفنية وكان يظهر كثيراً في دور شقيقه، وطالب فتوح أحمد من محبي الفنان هادي الجيار الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يدخله الله فسيح جناته.

وأوضح فتوح أحمد تفاصيل الحديث الأخير الذي جمعه مع هادي الجيار، مشيرا إلى أنه كان يتواصل معه دائما، وفي آخر المكالمات بينهما كانوا يمزحون بشأن فيروس كورونا، وتابع قائلاً : 'كنا بنهظر يقولي مستخبي من كورونا واقوله انا كمان مستخبي، وكنا بنهظر ونقول كل الفنانين يقفلوا تليفوناتهم ويهربوا'.

وشهدت جنازة الفنان هادي الجيار حضور عدد كبير من الأقارب والفنانين في مسجد الشرطة بالشيخ زايد لوداعه بعد رحيله بفيروس كورونا، حيث أصيب به منذ يومين وتم وضعه في غرفة العناية المركزة بمستشفى الهرم فضلا عن وضعه على جهاز تنفس صناعي.

WhatsApp
Telegram