اعلان

منتج زنزانة 7 يعلن إصابته بفيروس كورونا: المسحة إيجابي

زنزانة 7
زنزانة 7

كشف المُنتج أيمن يوسف صاحب شركة الجذور للإنتاج الفني، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إجراؤه المسحة التي بينت إيجابية المرض، مطالبا محبيه بالدعاء والجمهور لكي يتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت.

وكتب أيمن يوسف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:"ألف حمد وشكر لله.. المسحة بتاعتي طلعت إيجابي كورونا.. اللهم أنت الشافي المعافي".

وتابعت:"ياريت يا أصدقائي اللي خالطني خلال اليومين اللي فاتوا يفحص نفسه.. وربنا يحفظكم جميعًا".

جدير بالذكر أن آخر أعمال المنتج أيمن يوسف فيلم زنزانة 7، بطوله كل من الفنان أحمد زاهر، ونضال الشافعي، عبير صبري، مايا نصري، منة فضالي، إيهاب فهمي، أحمد التهامي ، مدحت تيخا، وغيرهما من الفنانين ، تأليف حسام موسى، اخراج ابرام نشأت.

ويدور الفيلم في اطار من الاكشن حيث يلتقي كلا من منصور (نضال الشافعي)، وحربي (أحمد زاهر) في السجن وتنشأ بينهما علاقة صداقة قوية، وبعد خروجهما يكونان فريق واحد سوياً، الا أنهما ينقلبان على بعضهما وتحدث خيانة بعد ذلك.

وكرمت إدارة مهرجان ميدل ايست فاشون فيستيفال أبطال فيلم "زنزانه٧"؛ بعد النجاح الذى حققه الفيلم، وتصدره لشباك التذاكر في الفترة الأخيرة، وحضر من أبطال الفيلم الفنان نضال الشافعي، والفنانة منه فضالي، الذيّن أعربا عن سعادتهما بهذا التكريم، كما تم تكريم الفنانة جومانا مراد، والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، والفنان رامى وحيد، والفنانة الشابة رنا رئيس، والفنانة جوري بكر.

WhatsApp
Telegram