اعلان

نيشان هو صقر برنامج the masked singer أنت مين.. الجمهور: "لم نتوقعه"

نيشان
نيشان

تصدر اسم المذيع نيشان لبناني الجنسية، مؤشرات البحث على جوجل وذلك عقب ظهوره بزيِ الصقر في برنامج 'the masked singer أنت مين'، الذي يُعرض على قناة MBC مصر. وكانت هناك تعليقات من الجمهور على هذه المفاجأة التي لما يتوقعها الجمهور عقب عرض الحلقة مساء الأربعاء، والذي يعتمد على أن يظهر المشاهير أمام لجنة التحكيم وهم يرتدون ملابس تنكرية تخفي هويتهم.

هكذا استقبل الجمهور هوية المذيع نيشان

كتبت إحدى مشاهدات البرنامج عبر حسابها بموقع التدوينات تويتر: 'نيشان عجبني كثيررر اكثر شخصيله اذهلتني وحيرتني برافووو نيشوووو رووووعه نيشان '.

بينما عبرت آخرى بصدمتها في هوية نيشان في برنامج انت مين، وكتبت: 'انصدمت ان شخصية الصقر نيشان اعطاني انطباع انه مخضرم وشي م صار بفيدوهات الادله بس كان واضح من لغته الفصحى انه مذيع'.

ومن التعليقات أيضًا على ظهور نيشان في انت مين: 'وبعد تحليلات وتحريات كلها راحت على الفاضي الصقر طلع نيشان Fearful face! ماتوقعت ولا 1٪ بسبب حركته الكثيره على المسرح والرقص توقعته اقرب شي يكون مُلحن او احد له علاقة بالموسيقى! صراحة صدمة وهذا احلى شي بالبرنامج ان المشهور ياخذ راحته ورا القناع ويطلع ابداعاته المدفونة'.

وكُتب أيضًا: 'مو مصدقه معجبه بشخصية الصقر واغرمت فيها وابحرت بخيالي هل ياترى الوسيم معتصم النهار او باسل خياط والا تيم حسن وبالاخير نيشان تفففف بس وبرا اقول'.

المذيع نيشان في برنامج انت مين

كانت شخصية الصقر من أكثر الشخصيات التي حيرت لجنة التحكيم والجمهور معاً وبعد الكشف عن هويته الحقيقة صدمة كبيرة أصابت الجميع؛ لأنه فعلاً لم يتوقعه أحد أو يعطي اسمه خلال التحقيق، الإعلامي اللبناني نيشان تبين أنه هو وراء شخصية الصقر، وشكل الخبر صدمة كبيرة للجميع.

ظهور نشيان في شخصية الصقر

يشار إلى أن نيشان ظهر متنكرًا بشخصية الصقر، ضمن منافسات برنامج 'the masked singer أنت مين'، الذي يعرض على قناة mbc مصر، وظهر وهو يخلع قناع الشخصية ليفاجئ لجنة تحكيم البرنامج الأربعة المكونة من الفنانين حسن الرداد، وقصي خولي، وسيرين عبدالنور، ومهند المحمدي.

WhatsApp
Telegram