اعلان

مها الصغير تكشف آخر التطورات الصحية لوالدها

مها الصغير
مها الصغير

كشفت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، عن آخر التطورات الصحية لوالدها مصفف الشعر محمد الصغير عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحة أن حالته أصبحت خطرة للغاية مطالبة جمهورها بالدعاء له لكي يتماثل للشفاء العاجل في أقرب وقت.

وكتبت مها الصغير، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أرجو الإكثار من الدعاء.. والدي في حالة خطر، وكتب أحد المتابعين 'ربنا يشفيه ويعافيه ويقومه بالف سلامه'.

وكان أصيب خبير التجميل محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، بفيروس كورونا المستجد بعد أن أثبتت المسحة إيجابية حالته. ونُقل محمد الصغير إلى المستشفى، بعد حدوث مضاعفات لحالته، إلى وحدة العناية المركزة، إذ يعاني من صعوبة في التنفس.

طالبت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا من جمهورها بالدعاء لوالدها مصفف الشعر محمد الصغير لكي يتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت عقب إصابته متأثرا بفيروس كورونا المستجد، على أثرها نُقل لأحد المستشفيات.

ونشرت مها صورة تجمعها بوالدها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة 'انستجرام'، وعلقت عليها قائلةً: 'اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك.. يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشف أبي شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين.. اللهم اشفِ أبي فأنت القوي وهو الضعيف فلا شافي سواك، اللهم أنت أعلم بحاله وبوجعه، اللهم اشف أبي شفاءً لا يغادر سقمًا ورد عليه صحته وعافيته'.

WhatsApp
Telegram