اعلان

محمد فراج: الستات متبهدلة شويتين في مجتمعنا المصري (فيديو)

محمد فراج
محمد فراج

قال الفنان محمد فراج، أن المرأة في مجتمعنا المصري تتعرض للكثير من التعب الشاق، كونها تعاني من ضغوطات بسبب الأشخاص الموجودين حولها.

وأضاف"فراج"، في برنامج "كلمني عربي"، :"الستات متبهدلة شويتين في مجتمعنا.. البنت بنواجهة مشاكل في الجامعة والشارع.. الموضوع كبير وتقيل كله في الكنافة.. الستات حقوقها مكبوتة شوية ومداس عليها".

وفي سياق آخر يعرض للنجم محمد فراج فيلم "الصندوق الأسود" بالسينمات، والفيلم من إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة وأسماء جلال، الصندوق الأسود من إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري وتتولي مهام تسويقه شركة MAD Solutions

كما يواصل الفنان محمد فراج تصوير فيلمه الجديد "أهل الكهف"، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، استعدادا لطرحه في صيف 2021.

وأكد فراج أن هذا الدور بمثابة تحدي مفاجئ له، إذ لم يقدمه من قبل في السينما والدراما، فضلا عن تعاونه لأول مرة مع المخرج الكبير عمرو عرفة، وهو ما يسعده بالتأكيد، لافتا إلى أن فريق العمل مليئ بالنجوم سواء في العدد أو القيمة الفنية، حتى اختيار موضوع الفيلم جديد ومشوق ويُحسب للسيناريست أيمن بهجت قمر، أي أن العمل ككل جديد في الشكل والمضمون.

يذكر أنه من المقرر تصوير العديد من المشاهد خارج مصر خلال الفترة المقبلة. كما طرحت الشركة المنتجة، البوسترات الرسمية للفيلم، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل توفيق الحكيم.

تدور قصة فيلم "أهل الكهف" عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل. وهو من انتاج وليد منصور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«قول مش عاوزين أعذار».. السيسي لـ مصطفى مدبولي: «عاوزين نزود الحد الأدنى لصندوق إعانة العمال»