اعلان

ماجد المصري يعلن إصابته بقدمه خلال سقوطه من أعلى الحصان في تصوير "الملك"

ماجد المصري
ماجد المصري

تعرض الفنان ماجد المصري للإصابة بقدمه أثناء تصوير مسلسل الملك الذي يعرض خلال الفترة المقبلة، حيث توجه على الفور لمركز العلاج الطبيعي لكي يطمئن على صحته.

ونشر 'المصري' عبر خاصية القصص المصورة بحسابه الخاص بـ إنستجرام مقطع فيديو يكشف عنه ما حدث له، موجها الشكر لفريق الطب على ما بذلوه معه لكي يتحسن والمعاملة الطيبة التي لاقاها منهم فور ذهابة.

ماجد المصري خلال تواجده في العيادةماجد المصري خلال تواجده في العيادة

وقال ماجد المصري مقطع فيديو قال فيه 'أنا حاليًا في إحدى مراكز العلاج الطبيعي لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتي وسقوطي من فوق ظهر الحصان اثناء تصويرمسلسل الملك'.

ماجد المصري خلال تواجده في العيادةماجد المصري خلال تواجده في العيادة

ويأتي مسلسل الملك من بطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك وسوسن بدر ومن اخراج حسين المنباوي، والمسلسل مأخوذ عن راوية 'كفاح طيبه'، للأديب العالمي نجيب محفوظ وتدور الأحداث حول قصة احمس وطرده للهكسوس

ماجد المصري خلال تواجده في العيادةماجد المصري خلال تواجده في العيادة

وفي وقت سابق كشف الفنان ماجد المصري، عن تعافي ابنته من فيروس كورونا المستجد بعد أيام من إصابتها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقال ماجد المصري عبر موقع انستجرام: 'الف حمد وشكر ليك يارب تعافي حبيبة قلبي بنتي داليدا من فيروس كرونا عقبال كل مريض ومريضه إن شاء الله'، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه بالعديد من التعليقات التي تمنت السلامة لها ودوام الصحة وان يبارك الله له فيها.

يشار إلى أن ماجد المصري يصور هذه الأيام دوره في فيلم أهل الكهف الذي يضم في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن، محمود حميدة، خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري فواز، وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram