اعلان

ملك أحمد زاهر عن وفاتها في "لؤلؤ": كنت مخضوضة

ملك أحمد زاهر ونجلاء بدر
ملك أحمد زاهر ونجلاء بدر

أعربت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها من قبل متابعيها عن دورها في مسلسل لؤلؤ، الذي يعرض في وقتنا الحالي على فضائية "on"، حيث تصدرت تريند جوجل بسبب وفاتها ضمن أحداث الحلقة الـ21 من المسلسل، موضحة أنها لم تتوقع تلك الردود.

وقالت ملك، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنها كانت مذهولة من تأثير دورها على المشاهدين في البيوت المصرية، خاصة أن الجمهور كان يريد أن تُكمل المسلسل لأخر حلقة، موضحة أن هناك توقعات عبر مواقع التواصل بأن والدها أحمد زاهر سوف يعترف بها خلال الأحداث وتقتل لؤلؤ، ولكن تلك التوقعات غير صحيحة.

وأضافت ملك، قائلة: "كنت مخضوضة متوقعتش النجاح ده وردود الأفعال دي، الناس كلها كانت عاوزة تشوفني لآخر حلقة.. وفي ناس افتكرت إن طارق هيعترف بمنه وأن هقتل "لؤلؤ"، والتي تجسدها الفنانة مي عمر، في النهاية لكن ده مش حقيقي، الناس كبرت المواضيع بس الحمد لله مبسوطة".

يذكر أن مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً