اعلان

حلا شيحة تحتفل بعقد قرانها على معز مسعود في أحد فنادق القاهرة

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

يستعد الداعية الإسلامي معز مسعود لعقد قرآنه على النجمة حلا شيحة، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وذلك بعد قصة حب بينهما استمرت لفترة طويلة حيث من المقرر أن تحضر أسرة العروسين فقط بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكانت حلا شيحة تحتفل بزفافها منذ يومين ولكن تم تأجيل تلك الخطوة، بسبب أزمة برد شديدة لوالدة النجمة حلا شيحة، ويفرض العروسان السرية التامة على هذا الاحتفال، حيث اتفقا أن يقتصر الأمر على الأسرتين فقط.

وأعلن معز مسعود ارتباطه بالفنانة حلا شيحة بعد تكتم كبير على علاقتهما، وذلك من خلال نشرها لمقطع أغنية بصوته أهداه لها بعنوان "مقاتل"، وكان كتبها في 2007 وعزفها على الجيتار.

بدأت القصة عندما نشر معز مسعود عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع أغنية بعنوان "مقاتل"، وأشار إلى حلا شيحة في الأغنية وقال أنه يُهديها لها، وكتب: "رحلتنا واحدة. نحن بعيدون عن الضحلة الآن".

وأعادت حلا شيحة نشر الأغنية عبر حسابها على "إنستجرام"، وأشارت لمعز، وكتبت: "شعرت بكل كلمة من أغنيتك ، نعم رحلتنا واحدة ، وأنا فخور بأنك أهدتني أغنيتك، لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل