اعلان

نجل سامي مغاوري يهاجم "الممثلين": أصبحت جمعية أهلية للخدمات والمعاشات

ابن الفنان سامي مغاوري
ابن الفنان سامي مغاوري

أعلن الفنان الشاب كريم مغاوري، نجل الفنان سامي مغاوري، هجومه على عدد من الممثليين بعد تقديم والده استقالته أمس الإثنين من خلال حسابه الشخصي بموقع 'فيسبوك'، قائلاً: 'نقابة المهن التمثيلية مفيهاش سيستم للحفاظ على المهنة من الدخلاء ولا حماية الأعضاء، واقتصر دورها على العمل الخدمي فقط.. أصبحت جمعية أهلية للخدمات والإعانات والمعاشات'.

وأضاف كريم: 'أصبح من هم خارج النقابة بيشتغلوا أكتر من الأعضاء نفسهم، لا ده كمان بيتعملهم ورش بتنسيق من النقابة، عشان يبقى كوبري أنهم يشتغلوا والأعضاء الممثلين الموهوبين بيسفروهم يشتغلوا مدرسين تربية مسرحية في الخارج، وهم أكثر جيلنا موهبة، وذلك لإفراغ الساحة لغير الموهوبين، وكأن ده مقصود'.

نجل سامي مغاورينجل سامي مغاوري

وأعلن الفنان سامى مغاورى ظهر اليوم الأثنين الموافق 15 فبراير، خبر استقالته من مجلس نقابة المهن التمثيلية بعد 10 سنوات من العمل به وذلك دون إبداء أسباب، وحاولت 'أهل مصر' التواصل معه ولكنه لم يُجيب.

يذكر أن الفنان سامي مغاوري كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك': 'لقد تقدمت باستقالتي من مجلس نقابة المهن التمثيلية وأشكر جميع زملائي على ثقتهم التي استمرت نحو 10 أعوام وأتمنى لزملائي أعضاء المجلس دوام التوفيق والنجاح'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة