اعلان

تطورات الحالة الصحية لوالدة رضوى الشربيني بعد وضعها على التنفس الصناعي

رضوى الشربيني ووالدتها
رضوى الشربيني ووالدتها

شهدت الساعات الماضية، تدهور الحالة الصحية لوالدة الإعلامية رضوى الشربيني بعد دخولها العناية المركزة إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وأوضحت جيلان عاصم، ابنة شقيقتها عبر حسابها على فيس بوك، إنه تم وضعها على جهاز التنفس الصناعي، وطالبت الجميع بتكثيف الدعاء لها قائلة: 'نحن لا نملك إلا الدعاء أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا خالتو هالة ويعافيك من كل سوء، برجاء الدعاء المكثف بإخلاص وصدق بالشفاء العاجل، خالتو هالة على جهاز التنفس الصناعي في رعاية العزل، كورونا'.

يشار إلى أن الإعلامي خيري رمضان، كشف في برنامجه 'حديث القاهرة'، عن تعرض رضوى الشربيني ووالدتها وأطفالها للإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد أن أجرت مسحة هي وأفراد عائلتها وظهرت نتيجتها إيجابية.

يذكر أن رضوى الشربيني من مواليد 30 سبتمبر 1981، وتقدم برنامج 'هي وبس' على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير 2017، وقدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجاً فنياً على قناة الحياة، وبرنامج 'أنا مصر' في التلفزيون المصري، بجانب عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري 'بروباجندا تي في'، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها 'هي وبس' الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)