اعلان

توقيت عرض مسلسل «أسود فاتح» لـ هيفاء وهبي على قناة MBC

توقيت عرض مسلسل أسود فاتح على ام بي سي MBC
توقيت عرض مسلسل أسود فاتح على ام بي سي MBC
كتب : فن

يحظى توقيت عرض مسلسل أسود فاتح للفنانة هيفاء وهبي على اهتمام كبير من قِبل الجمهور في الوطن العربي، بعد إعلان البرومو الخاص بعرض المسلسل على قناة ام بي سي MBC ، وذلك في عرضه الأول بعد انقضاء فترة عرضه عبر منصة شاهد الرقمية، والتي تختص بعرض الأعمال الدرامية حصريا عبر الإنترنت بدون فواصل إعلانية.

ويبحث الجمهور المصري والعربي على موعد وتوقيت عرض مسلسل أسود فاتح على ام بي سي بعد أن لاقى نجاحا ملحوظ عبر منصة شاهد الرقمية، وهو أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي بعد غيابها عامين، حيث أعلنت مجموعة قنوات MBC عرض المسلسل اسود فاتح لهيفاء وهبي.

توقيت عرض مسلسل أسود فاتح على ام بي سي MBCهيفاء وهبي (صورة)توقيت عرض مسلسل أسود فاتح على ام بي سي MBC

ننشر لكل متابعي وجمهور الدراما في مصر وأنحاء الوطن العربي تردد قناة ام بي سي مصر الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة MBC على نايل سات

12015 // الاستقطاب عمودي// معامل تصحيح الخطأ 5/6// معدل الترميز 27500.

تردد قناة MBC على عرب سات

التردد 12322// الاستقطاب عمودي// معدل الترميز 27500// معامل تصحيح الخطأ 5/6.

توقيت عرض مسلسل أسود فاتح على ام بي سي MBCتوقيت عرض مسلسل أسود فاتح على ام بي سي MBC

موعد عرض مسلسل أسود فاتح لـ هيفاء وهبي

وتميز مسلسل أسود فاتح لـ هيفاء بكونها أول تجاربها خارج السباق الرمضاني، حيث أعلنت قنوات MBC موعد عرض مسلسل أسود فاتح بداية من يوم الجمعة الموافق الأحد المقبل الموافق 28 فبراير، في تمام الساعة 9:00 مساء. ويشارك هيفاء وهبي بطولة مسلسل أسود فاتح كلا من روجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نورالدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

أحداث مسلسل أسود فاتح

وتدورأحداث المسلسل حول سيدة أعمال تتعرض للخيانة من زوجها وتظل في صراع نفسي بين الغدر والخيانة، حيث تتعرض للخيانة والغدر من الأشخاص المقربين منها، بسبب اتهامها بالفساد والقتل، الأمر لتلجأ إلى الهروب فيبحث الجميع عنها بعد فوات الأوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً