اعلان

الحضور في جنازة يوسف شعبان يدعون له بعد دفنه في مقابر الأسرة بـ 6 أكتوبر (فيديو)

يوسف شعبان
يوسف شعبان

شيع اليوم الاثنين جثمان الراحل يوسف شعبان ودقن في مقابر الأسرة بطريق 6 أكتوبر في ظل غياب الفنانين، وحضور العائلة والاصدقاء .

وحرص المتواجدين في جنازة يوسف شعبان على الدعاء للفنان الكبير الراحل الذي ودع دنيانا أمس الأحد بعد صراع مع كورونا داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى العجوزة.

وعانى يوسف شعبان منذ أيام قليلة من فيروس كورونا، وتم نقله إلى عزل مستشفى العجوزة، لكن حالته الصحية تراجعت وكشفت نجلته، زينب شعبان، أن حالة والدها حرجة، وأوضحت زينب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc، أن حالة والدها حرجة: 'اكتشفنا وجود كورونا بالصدفة، بعد أن عاد منلبنان بعد فترة تصوير في لبنان، وكان يشعر بالتعب، وحالة الضغط تهبط، وبعد الفحص اكتشفوا أنه أصيب بفيرس كورونا، بالإضافة إلى وجود مشكلة في الصدر'.

ولد الفنان يوسف شعبان في حي شبرا بالقاهرة يوم 16 يوليو 1931، التحق بكلية الحقوق جامعة عين شمس بعد رفض عائلته الشديد لانضمامه لكلية الفنون الجميلة، وخلال المرحلة الجامعية تعرف على الفنان كرم مطاوع الذي نصحه بأن يلتحق بفريق التمثيل في الكلية، واستمع إلى تلك النصيحة وسحب أوراقه من الكلية وهو في السنة الثالثة لكي ينضم بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج منه في عام 1962.

وتمكن يوسف شعبان خلال مسيرته الفنية من تحقيق نجاحاً كبيراً على المستوى السينمائي والتلفزيوني ومن أهم أفلامه، 'ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام'، ومن ابرز مسلسلاته : 'الشهد والدموع، الوتد، الضوء الشارد، المال والبنون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة