اعلان

نادين نجيم تحتفل باليوم العالمي للمرأة: تصنع سعادتها بنفسها

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، اليوم، على مشاركة متابعيها في احتفالهم باليوم العالمي للمرأة.

ونشرت نجيم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورا لها، وظهرت بدون مكياج وعلى وجهها الكثير من الندوب والجروح التي حدثت لها نتيجة الانفجار الكبير الذي حدث في لبنان.

وعلقت على الصور: 'قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية، لتبقى صامدة طوال الوقت، فهي تصنع سعادتها بنفسها دون انتظار لأحد، والمرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض'.

وتابعت نادين: 'ابقي قوية حتى يتعجب من حولك من قدرتك على إبقاء الابتسامة على وجهك رغم ما يحدث، تحية للمرأة اللبنانية على قوتها وعزيمتها وصمودها بظل كل ما يحدث في لبنان وتحية للمرأة العربية لأنها قادرة على التنفيذ واتخاذ القرارات في شتّى المجالات، رأيتها في الصفوف الأولى؛ فكانت كالقائد لمن حولها ورأيتها في الصفوف الأخيرة فكانت كالحارس لعائلتها، ورأيتها في المنتصف فكانت التوازن بين عقلها وقلبها'.

نادين نسيب نجيم

وجدير بالذكر أن نادين نسيب نجيم تشارك حاليًا في تصوير مسلسل 'عشرين عشرين'، والذي تدور أحداثه حول سما، وهي نقيب في الجيش تبحث عن أدلة قوية للإيقاع برجل عصابات كبير يعرف بِاسم صافي، والمسلسل بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، جنيد زين الدين، رامي عياش، ماريتا الحلاني، حسين مقدم، وتأليف نادين جابر، وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

WhatsApp
Telegram