اعلان

ناقد فني يكشف خدعة رامز جلال لضيوفه في برنامجه بالموسم الرمضاني (خاص)

رامز جلال
رامز جلال

بدأ العد التنازلي لـ شهر رمضان 2021، والذي ينتظره الجمهور خلاله برنامج رامز جلال الجديد، والمتوقع أن يكون أكثر خطورة من البرامج السابقة.

ويتساءل الجمهور في كل عام هل ضيوف البرنامج لديهم علم بالمقلب الذي يفعله رامز جلال خلال الحلقة أم أن ذلك من محض الصدفة وليس لديهم أي علم.

ومن جانبه قال الناقد طارق الشناوي، الذي وقع فخا في أحد الحلقات السنة الماضية، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن فكرة الاتفاق مع الضيف لم تحدث معه خلال الحلقة التي ظهر فيها مع رامز جلال في رمضان قبل الماضي، وأن فريق الإعداد خدعه من خلال اتصال هاتفي لبرنامج آخر وظلت الحلقة على وتيرة خداعية إلى أن ظهر رامز جلال.

وأشار إلى أنه لا يمكنه الجزم بأن هذا الأمر يحدث مع كافة الضيوف، خاصة وأن بعض النجوم يظهر عليهم أنهم كانوا على علم بأحداث "الملقب"، وبعضهم ربما ينتبه خلال سير الحلقات، والأغلب يكونون لا دراية لهم بالأمر".

وتابع: "هذا اللون من البرنامج موجود في العالم كله، ويتم تداوله بشكل كبير، وهناك فرق تتقبله وأخرى ترفضه، إلا أن هذه البرامج تحصد مشاهدات كبيرة وإقبالاً جماهيراً منقطع النظير.

جدير بالذكر أن رامز جلال واجه خلال عرض حلقات الموسم الماضي، بلاغات ضده للنيابة العامة من قبل عشرات المتضررين من أعماله، معتبرين أنه يهدد الحياة الاجتماعية والسلم العام، إلا أنه حصل على البراءة في كافة القضايا المرفوعة ضده.

WhatsApp
Telegram