اعلان

تعليق جديد من محمد هنيدي على واقعة متحرش المعادي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

لا شك أن قضية متحرش المعادي والفعل الحيواني الذي قام به تشغل بال الجميع ومنهم الفنانين، ومنهم الفنان محمد هنيدي الذي علق على الواقعة منذ ساعات ثم عاد ليعلق عليها مرة أخرى موجهة رسالة جديدة.

وقال محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'بعض الاشخاص بيتكلموا عن الستر في جريمة مرعبة زي التحرش بطفلة.. الستر لما بتكون بترتكب معصية اكيد .. بس المعصية دي مابتأذيش حد..اما التحرش بطفلة ده جريمة .. جريمة في أي دين وجريمة في أي قانون .. جريمة لأزم صاحبها يتعاقب عليها'.

وفي تعليقه الأول على واقعة متحرش المعادي قال هنيدي: 'الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفلة بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة أنه أظهر وحش من وسط، وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور..أتمنى القبض على المتحرش ده فورا أي كان هو فين..شكراً للشرطة المصرية في سرعة القبض عليه..وربنا يحفظنا ويحفظكوا'.

وانتشر أمس الأثنين، مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يرصد محاولة شاب التحرش بطفلة داخل بناية سكنية في منطقة المعادي، قبل أن تخرج إحدي السيدات من الشقة الخلفية وتكشف أمره وتنقذ الطفلة و بمواجهته بأن الكاميرات رصدت الأمر فر هارباً لكن قوات الشرطة تمكنت من القبض عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً