اعلان

رد فعل غير متوقع من كرم بورسين بطل مسلسل لا تطرق بابي بعد سخرية مذيع (فيديو)

 كرم بورسين
كرم بورسين
كتب : دينا دهب

كُرم الفنان التركي كرم بورسين نجم مسلسل لا تطرق بابي في حفل توزيع جوائز جامعة يلديز التقنية، وخلال هذا الحفل تعرض النجم المعروف بدور 'سركان' لموقف محرج بسبب مقدم الحفل.

سخرية مذيع من كرم بورسين

وسخر مقدم الحفل من النجم التركي، حيث قال كرم بورسين: 'كانت سنة صعبة بسبب كورونا، ربما انتم تعملون من المنزل، التدريس وما شابه ولكن الممثلين استمروا بالتصوير'.

رد مقدم الحفل على كلام بطل مسلسل لا تطرق بابي أثناء عودته لمقعده، وقال: 'ربما عيونكم ستدمع مما سأقوله، يقول العام الماضي كان يعمل تحت ظروف صعبة لكنه كان يتلقى 120 ألف ليرة عن كل حلقة 'لا تفهمني خطأ رجاءً'.

استياء الجمهور من كلام مقدم حفل كرم بورسين

قام النجم التركي بترك القاعة بدون أن يعلق على أي شيء، الأمر الذي تسبب باستياء الجمهور من مقدم الحفل، حيث تعرض المذيع لانتقادات واسعة من الصحافة، مما جعله ينشر مقطع فيديو يقدم فيه اعتذارًا لكرم ويؤكد أنه كان يمازح معه.

اعتذار مقدم الحفل

وقال مقدم الحفل في فيديو له عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'أعلم يا أصدقائي الصحافيين أنّ هذا عملكم، ولكن لو أنّكم سمعتم بداية الحديث وأنني قلت إن الممثلين بالفعل يعملون تحت ظروف صعبة، كنت أتحدث بشكل جدي عن صعوبة عمل الفنانين، فقط المسألة أنها كانت مزحة بسيطة وليس عيني على مال أحد، ربما المزحة تجاوزت حدها لهذا السبب أعتذر لكل من كسرت خاطره، أحب كرم بورسين كثيراً ولا يمكن أن أفعل شيئاً يحزن صديقاً في مجال فني'.

وختم قائلا: 'عزيزي كرم، أعلم جيداً كم هي الظروف الصعبة التي تعمل بها، أنت رجل ذكي وأعلم أنّك تفهم مجرى المزحة، تحياتي لك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو