اعلان

مي العيدان: سمية الخشاب مغرورة ونادية الجندي تفوقها نجومية وتاريخ واحترام

مي العيدان
مي العيدان

أشادت الإعلامية الكويتية مي العيدان، بموهبة الفنانة نادية الجندي خلال لقائها في برنامجها 'السيرة' الذي تقدمه وفاء الكيلاني، موضحة أنها قابلتها وجها لوجه خلال مؤتمر صحفي أقيم في دولة الكويت منذ 2010.

وأوضحت مي العيدان، أن الفنانة نادية الجندي لم تكن مغرورة على عكس النجمة سمية الخشاب التي حضرت لدولة الكويت، و تأخرت عن موعدها في المؤتمر لمدة ساعة ونصف، مما اضطرها لترك المؤتمر برفقة زملائها، بعكس ناديه الجندي التي تفوقها نجومية وتاريخ واحترام، وذلك حسبما كتبت.

ونشرت مي العيدان فيديو لنادية الجندي عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام معلقة: 'نادية الجندي أنا عمري ماكنت مغروره، بالفعل هناك فرق بين الثقه و بين الغرور فبالفعل المادة و المواضيع التي اختارتها لأفلامها هي اثبتت تواجدها حتى الان ومع ابتعادها لعدة سنوات عن السينما بالسنوات الاخيره واكتفاءها بالمسلسلات و التلفزيون. . الفنان الشاطر اللي يختار اعمال تبقى راسخه بذهن المشاهد'.

وتابعت مي العيدان:'وبالنسبه للغرور أنا التقيت بالنجمه الكبيرة ناديه الجندي في مؤتمر صحفي بالكويت بعام ٢٠١٠، وكانت قمة بالاحترام و الالتزام حضرت المؤتمر قبل موعده،وكانت صريحة بردودها وذكية بحضورها والتزمت بمدة الموتمر كاملة، مع احترامي الكبير للفنانة سميه الخشاب التي حضرت باليوم التالي للمؤتمر وتأخرت عن الموعد ساعة ونص'.

واختتمت:' لدرجة إن سمية عندما حضرت، انسحبت أنا ومع مجموعة من الصحفيين تاركين لها المؤتمر، من مبدء الذي لا يحترمنا لا نحترمه بعكس نادية الجندي التي تفوقها نجومية وتاريخ واحترام'.

WhatsApp
Telegram