اعلان

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6

مسلسل الانسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6
مسلسل الانسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6، أثارت أحداث الحلقة ترقب وانتباه عشاق المسلسل الذي احبه الكثير من المشاهدين خلال جزئيه الماضين ويحقق نجاحًا كبيرًا بجزئه الثالث الذي يحقق أعلى نسب مشاهدة من خلال عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية وقناة MBC4.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6، شهدت أحداثها العديد من الأحداث الساخنة حيث بدأت بـ شك فرح في أنيسة و أخبارها شادي على الفور بشكوكها الأمر الذي استغربه شادي في البداية، ولكن من بعض التفكير شعر بمنطقية الأمر مما جعله يتشاور مع طارق الذي نصحه بوضع كاميرا في غرفتها وحينما كشف الأمر في غرفة المستشفي فاقت نادين التي نكرت كل شئ وقالت أنها أنيسة حتي تستطيع الإستيلاء على فندق شادي.

وتضمنت أحداث مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6 تطور علاقة شاي وطارق بشكل كبير حتى اتفقوا أن يصبحوا أصدقاء من أجل ضمان حياة صحية لفريد.

وعلى جانب أخر قامت نادين بكشف الأمر لشادي وعن نيتها في الأنتقام بسبب أنه لم يتعرف عليها وتلخبط بينها وبين توأمها مما جعلها تثور ضده.

مسلسل الانسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6مسلسل الانسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6، تدور قصة المسلسل حول فرح التي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد هي فتاة بسيطة تحلم أن تكون كاتبة كبيرة وأيضًا تعمل كـ جرسون في أحدى الفنادق الكبيرة وتعيش مع والدتها وجدتها حياة طبيعية ومخطوبة لشاب يسمى طارق الذي يجسد دوره الفنان محمد الكيلاني، وتنقلب حياة فرح رأسًا على عقب عند تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ فتصبح حامل من ابن صاحب الفندق الذي تعمل به وتقع فرح في حب شادي والد الجنين الذي يلعب دوره الفنان أحمد مجدي، وقامت فرح بالزواج من شادي حتي تعطي ابنها فرصة للعيش بين والديه ولكن الأمر لم يكتمل وتختار فرح سعادتها مع طارق ليتزوجوا وينتهي الجزء الثاني.

مسلسل الانسة فرح الجزء الثالث مسلسل الانسة فرح الجزء الثالث

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 6 بطولة باقة من نجوم الفن المصري مثل أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني ، أحمد مجدي ، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram