اعلان

معز مسعود يواجه انتقادات الجمهور في أحدث ظهور له مع حلا شيحة

معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة

شارك المنتج والداعية معز مسعود، صورة تجمعه بزوجته الفنانة حلا شيحة وأبنائهم، في أحدث ظهور للثنائي بعد زواجهما، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام'.

وعلق معز مسعود على الصورة 'مع حبايب القلب، ربنا يبارك لنا ولكم في أولادنا جميعا' فيما تلقى عدة انتقادات من المتابعين، بسبب ظهور حلا بدون حجاب، حيث سخر أحدهم منه بقول:'قلبك عامر بالإيمان يا شيخ ميزو'.

بينما كتب شخص آخر تعليق موجها فيه رسالة للفنانة حلا شيحة: 'بعد ما كانت بتخرج بكامل حجابها ونقابها، لا يُرى منها سوى جفونها، ليست عينها كاملة، وبعدما كانت تختبئ بعيدا عن أعين الناس وهو بعدما كانت تجلس زوجته محجبة أنيقة، لا تسمح له رجولته ولا التزامه أن يرى أحد طرفها ولا شعرة منها، الآن كما هو الحال، إنا لله وانا إليه راجعون أسال الله أن يخرج أولادكم سويين سالمين دون أفكاركم'.

يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود احتفلا بعقد قرانهما في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، بحضور عدد محدد من الأهل والمقربين.

وأعلن معز مسعود ارتباطه بالفنانة حلا شيحة بعد تكتم كبير على علاقتهما، وذلك من خلال نشرها لمقطع أغنية بصوته أهداه لها بعنوان 'مقاتل'، وكان كتبها في 2007 وعزفها على الجيتار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب