اعلان

حالة غضب من اختيار التونسية هند صبري في موكب المومياوات الملكية.. شاهد وجوه فنانات مصرية بملامح فرعونية

فنانات بملامح فرعونية
فنانات بملامح فرعونية
كتب : دينا دهب

غضب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في اختيار الفنانة التونسية هند صبري للمشاركة في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، حيث أنهم رأوا أنه من الأفضل الإستعانة بنجمات مصريات بدلًا من الأجنبيات. لذا نرصد 5 فنانات تصلحنَ لهذه المهمة.

سوسن بدر

تتميز الفنانة سوسن بدر بملامحها المصرية الأصيلة التي تجعلها الأنسب للمشاركة في هذا الموكب خاصًة وإن ارتدت ملابس إحدى الملكات الأربعة المقرر نقلها.

فنانات بملامح فرعونية

أسماء أبو اليزيد

وكذلك الفنانة أسماء أبو اليزيد لديها ملامح مصرية وسمار جذاب يجعلها مرشحة جيدة كي تشارك في موكب نقل المومياوت الملكية.

فنانات بملامح فرعونية

هاجر أحمد

ونرشح أيضًا الفنانة الشابة هاجر أحمد التي ظهرت من قبل في الملابس الفرعونية وشاركت كأنها واحدة من ملكات العرصر الفرعوني أثناء إقامة قرعة كأس أمم أفريقية.

فنانات بملامح فرعونية

روبي

ومن الفنانات المحبوبات ولهن ملامح مصرية النجمة روبي حيث أنها من الفنانات الأنسب كي تجسد إحدى الملكات في موكب نقل المومياوات.

فنانات بملامح فرعونية

رانيا يوسف

ورغم أن الفنانة رانيا يوسف من الفنانات المثيرات للجدل إلا أنها من المرشحات المناسبات للظهور في زي فرعوني نظرًا لشكلها المصري وشعرها الأسود وسمارها.

رانيا يوسف

اختيار هند صبري للمشاركة في موكب المومياوات

أعلنت الفنانة هند صبري، عن مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية بالمتحف المصري إلى متحف الحضارة وذلك من خلال صورة لها وهي مرتدية ملابس فرعونية.

هند صبري تشارك في موكب نقل المومياوات الملكية

وكانت نشرت هند صبري إعلان عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، إعلان الرحلة الذهبية بشوارع القاهرة، وكتبت أنها ستشارك في هذا الموكب: 'الرحلة الذهبية 3 أبريل موعد موكب المومياوات الملكية'.

وتابعت: 'نقل 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة.. من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات.. والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظام، فخورة بمشاركتي في هذا الحدث التاريخي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول