اعلان

اطلالات مايا دياب الجريئة التي أثارت الجدل.. آخرها ظن الجمهور أنها عارية (صور)

مايا دياب
مايا دياب

أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب جدلًا كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عقب نشر صور لها من إحدى الإحتفاليات وهي ترتدي جمبسوت من الجلد الضيق الذي ظن الجمهور أنها عارية بسببه.

إطلالات مايا دياب الجريئة

من المعروف عن مايا دياب أنها تحب الجراءة منذ بدايتها الفنية، وتُحب ارتداء الملابس الجريئة والضيقة وكذلك ترتدي عليهم الأحذاية ذات الكعب العالي، ولهذا قدمت مؤخرًا أغنية الكعب العالي. لذا نقدم لكم بعض إطلالات مايا دياب الجريئة.

صور مايا دياب

• دعاية مايا دياب لكليبها الجديد

استخدمت مايا دياب طريقة غريبة على المجتمع الشرقي للدعاية لفيديو كليب أغنيتها الجديدة الكعب العالي، وذلك من خلال نشر صور لقدميها عارية وهي مرتدية حذاء بكعب.

• مايا دياب مع محمد رمضان

وفي ظهور خاص بين مايا دياب ومحمد رمضان، في دولة الإمارات ظهرت مايا وهي مرتدية جيمبسوت يكشف معالم جسمها وملابسها الداخلية مما أثار الجدل نحوها، خاصًة وأنها أيضًا ظهرت في هذه الإطلالة مرتدية حقيبتين.

• مايا دياب بملابس مكشوفة

وفي دعاية مايا دياب لأغنتها دوب التي طُرحت على تطبيق أنغامي، نشرت عدة صور لها كنوع من أنواع الدعاية، وهي مرتدية جاكيت صوف بدون بنطلون وغيرها ملابس تشبه هذه الإطلالة.

• مايا دياب بملابس شفافة

وبإحدى جلسات التصوير التي خضعت لها مايا دياب، ظهرت وهي ترتدي فستانًا أسود اللون من الريش وأظهر مفاتن جسدها مما جعلها تتلقى انتقادًا لازعًا من جمهورها.

• مايا دياب بالجلد الضيق

يبدو أن مايا دياب تحب ستايل الملابس الضيقة بشكل كبير، حيث أنها بالعام الماضي وبالأدق يوم عيد الحب ارتدت جيمبسوت تجسم تفاصيل جسمها باللون الوردي.

• فستان مايا دياب الجريء

وفي إحدى الإحتفالات أيضًا، ظهرت مايا دياب وهي مرتدية فستانًا أحمر اللون، مكشوف البطن والصدر، مما انتقده الجمهور بسبب جراءته الشديدة.

أغنية مايا دياب الكعب العالي

وكانت النجمة مايا دياب طرحت فديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم الكعب العالي وحققت نجاحًا كبيرًا حيث تخطت نسبة مشاهدتها 3 مليون مشاهدة عبر قناتها الخاصة على 'يوتيوب'.

WhatsApp
Telegram