اعلان

ناقدة فنية: أتمنى مشاهدة مسلسل الملك في حالة تصويره بطريقة جيدة (خاص)

مسلسل الملك
مسلسل الملك

قالت الناقدة ماجدة خيرالله، إن وقف مسلسل "الملك" أمرًا متوقعا بسبب كمية الأخطاء التي وقع فيها صناع العمل، ولكن وقفه فيه ظلم كبير للعاملين به كونهم استغرقوا وقت تصويره، ولكن لم يحالفهم الحظ في أن يخرج بشكل لائق.

وأضافت خيرالله في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن الجميع تسرع في الحكم على المسلسل من خلال البرومو، ولكن ربما يكون جيد فهناك بعض أعمال البرومو الخاص بها جيدة، ولكن عندما تشاهد العمل تجده سيء بشكل كبير.

وأشارت إلى أنها تتمنى مشاهدة مسلسل الملك في حالة تصويره بطريقة جيدة، ولكن بتلك الطريقة الخاطئة التي وقع فيها الصناع ترفض أن يشاهده أحد كون العمل يناقش تاريخ دولة عريقة.

وأصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قرارًا بوقف مسلسل الملك، الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، والذي كان من المفترض عرضه في السباق الرمضاني.

وأضافت الشركة في بيان لها: "تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية، حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في رمضان المقبل".

وتدور أحداث مسلسل الملك أحمس في إطار حربي، حول تحرير أحمس لجنوب وشمال مصر وحربه الشرسة ضد الهكسوس وطردهم من طيبة.

مسلسل الملك من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ نجيب محفوظ، سيناريو وحوار شيرين دياب وخالد دياب ومحمد دياب، بطولة الفنان عمرو يوسف، صبا مبارك، رشدي الشامي، باسل الزارو، محمد علاء، ماجد المصري.

WhatsApp
Telegram