اعلان

مسلسل "كله بالحب" اسم على غير مسمى.. العمل يثير الجدل منذ الحلقة الأولى

أحمد السعدني ومصطفى درويش
أحمد السعدني ومصطفى درويش

سخونة دراما رمضان بدأت مبكرا هذا الموسم فمنذ عرض أولى حلقات مسلسل "كله بالحب"، بدأت الخلافات تدب بين أبطال العمل واثيرت حالة من الجدل، وخرج اثنان من أبطال العمل ليعلنا الانسحاب من المسلسل الذي تتولى بطولته الفنانة زينة.

البداية كانت مع الفنان احمد السعدني الذي أعلن انسحابه من المسلسل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية وأسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

ومع عرض الحلقة الأولى أمس من المسلسل تفاجئ الجميع بكتابة اسم الفنانة زينة على التتر ثلاثة مرة، مرة بمفردها، واخرى بجوار أحمد السعدني، والثالثة بجانب اسم الفنانة صابرين، وبعد هذا الموقف خرج الفنان مصطفى درويش وكشف عبر فيسبوك انسحابه من العمل قائلا:"هو فيه شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 3 مرات على التتر وتيجي على باقي نجوم العمل".

واضاف قائلا:"ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بال زينة.. غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي".

وتأتي كل هذه الخلافات على عكس اسم المسلسل الذي يحمل عنوان "كله بالحب"، فيبدو أن الحب تحول إلى كراهية ولم يعد الاسم على مسمى، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram