اعلان

مصطفى درويش يكشف أسباب خروجه من "كله بالحب"

مصطفى درويش
مصطفى درويش

أعلن مصطفى والتي أخلت بعقودها معه من خلال البنود المتفق عليها ولكنها غير ملتزمة مع أبطال العمل لعل سبقه الفنان أحمد السعدني.

وكشف مصطفى درويش، بطل المسلسل لـ 'أهل مصر'، عن سبب انسحابه من العمل، قائلا إن خلافه الأساسي مع الشركة المنتجة سكيرمو ميديا لأصحابها نجلاء رشدي، وإسلام المرسي، وأحمد السمان، أن التنظيم سي بشكل كبير كما أن الشركة تنهي التصوير قبل موعدها بساعة وهو ما أزعج عدد كبير من الفنانين كونهم مرتبطين بتصوير أعمال أخرى لكي تلحق بالسباق الرمضاني المقبل.

وأضاف درويش، أن الصناع لم يلتزموا معه بتعاقدهم حيث أتفق على أن يتصدر البوستر الرسمي لمسلسل برفقة زينة وصابرين وباقي نجوم العمل، ولكن ذلك لم ينفذ أو يلتزم أحد منهم بما قالوه فضلا عن تأخر زينة عن موعد التصوير المحدد وظهورها على التتر 4 مرات وهو غير متفق عليه لأن ذلك طغى على أسماء النجوم.

وأشار درويش، إلى أنه ندم على خوض تلك التجربة، مؤكدا أنه لن يكرر التعاون معهم مرة أخرى 'التنظيم سيء بشكل كبير وكمان قبل التصوير بساعة 'فركش'، وغير كده مش ملتزمين بالمواعيد بتاعتنا التانية علشان بنصور أعمال تانية'.

وأعلن الفنان أحد السعدني، انسحابه رسميا من مسلسل 'كله بالحب'، وذلك بعد خلافات بينه وبينه الشركة المنتجة منذ أكثر من أسبوعين الذي يعرض اليوم

وأوضح السعدني أنه تقدم بشكوى رسمية لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ضد شركة الإنتاج، وذلك من خلال تدوينة له عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك.

وكتب السعدني: 'أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكا بكافة حقوقي المادية وأسف للإزعاج مرة اخرى ورمضان كريم'.

ويشارك مع الفنانة زينة، في بطولة مسلسل كله بالحب عدد من نجوم الفن، وهم أحمد السعدني، صابرين، هالة فاخر، محسن منصور، ريم البارودي، سامر المصري، والعمل من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة «سكيرمو ميديا».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة