اعلان

أحمد السعدني ومصطفى درويش يستأنفان تصوير "كله بالحب" بعد انسحابهما من العمل

مصطفى درويش وأحمد السعدني وزينة
مصطفى درويش وأحمد السعدني وزينة

استأنف الفنان أحمد السعدني والنجم مصطفى درويش، تصوير أحداث مسلسل 'كله بالحب' الذي يقدم بطولته الفنانة زينة، والذي يُعرض حاليًا على شاشة قناة 'النهار'، بعدما قرر الثنائي من انسحاب العمل لوجود خلافات على التتر وغيرها.

وقال المنتج إسلام المرسي، صاحب شركة سكرمو ميديا، لـ 'أهل مصر'، إن أحمد السعدني ومصطفى درويش عادا لتصوير مشاهدهما المتبقية من العمل، مشيرا إلى أنه قام بتغيير تتر المسلسل حيث أصبح اسم الفنانة زينة يعرض مرة واحدة بدلا من أربع مرات في الأيام السابقة.

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد السعدني، انسحابه رسميا من مسلسل 'كله بالحب'، وذلك بعد خلافات بينه وبينه الشركة المنتجة منذ أكثر من أسبوعين الذي يعرض اليوم.

وأوضح السعدني، أنه تقدم بشكوى رسمية لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ضد شركة الإنتاج، وذلك من خلال تدوينة له عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك.

وكتب السعدني: 'أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم'.

ويشارك مع الفنانة زينة، في بطولة مسلسل كله بالحب عدد من نجوم الفن، وهم أحمد السعدني، صابرين، هالة فاخر، محسن منصور، ريم البارودي، سامر المصري، والعمل من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة «سكيرمو ميديا».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية