اعلان

أحمد السعدني يكشف حقيقه عودته لتصوير مسلسل كله بالحب

أحمد السعدني
أحمد السعدني

كشف الفنان أحمد السعدني عن حقيقة عودته لتصوير مسلسل كله بالحب الذي يعرض في وقتنا الحالي عبر قناة النهار والذي تقوم ببطولته الفنانة زينة عقب انسحابه من المسلسل بسبب خلافات على تتر المسلسل.

وكتب أحمد السعدني عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر:'خبر غير صحيح'، مطالبا المواقع الإخبارية بضرورة تحري الدقة فيما يكتبونه.

وعلى الرغم من نفي أحمد السعدني لكن المنتج إسلام المرسي أكد لنا في تصريحات خاصة أنه عاد لتصوير العمل.

تصوير أحمد السعدني مسلسل كله بالحب

وقال المنتج إسلام المرسي، صاحب شركة سكرمو ميديا، لـ 'أهل مصر'، إن أحمد السعدني ومصطفى درويش عادا لتصوير مشاهدهما المتبقية من العمل، مشيرا إلى أنه قام بتغيير تتر المسلسل حيث أصبح اسم الفنانة زينة يعرض مرة واحدة بدلا من أربع مرات في الأيام السابقة.

انسحاب أحمد السعدني من مسلسل كله بالحب

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد السعدني، انسحابه رسميا من مسلسل 'كله بالحب'، وذلك بعد خلافات بينه وبينه الشركة المنتجة منذ أكثر من أسبوعين الذي يعرض اليوم.

وكتب السعدني: 'أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم'.

مسلسل كله بالحب

ويشارك مع الفنانة زينة، في بطولة مسلسل كله بالحب عدد من نجوم الفن، وهم أحمد السعدني، صابرين، هالة فاخر، محسن منصور، ريم البارودي، سامر المصري، والعمل من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة «سكيرمو ميديا».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول