اعلان

ظهور مفاجئ لـ إسماعيل ياسين في الحلقة 12 من موسى

محمد رمضان وإسماعيل ياسين
محمد رمضان وإسماعيل ياسين

عرضت الحلقة 12 من مسلسل موسى الذي يقدم بطولته الفنان محمد رمضان، والذي يعرض عبر فضائية MBC مصر، مشهدا مفاجئا للراحل إسماعيل ياسين بعدما جسد الممثل الشاب عبدالرحمن أبو ليلة شخصيته.

ظهور مفاجئ لإسماعيل ياسين في مسلسل موسى

محمد رمضان وإسماعيل ياسين

وبدأ الحوار بين محمد رمضان وإسماعيل ياسين داخل المحل الذي يعمل به موسى، قائلا: 'هاخد التلاتة'، ليرد عليه موسى: 'مبروك عليك تدوبهم في عرق العافية.. فين حساب الحاجة'.

محمد رمضان وإسماعيل ياسين

إسماعيل ياسين في مسلسل موسى

وسرعان ما رد عليه إسماعيل ياسين، قائلا: 'إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه.. أنت مبتتفرجش على سيما.. طب كده'، ثم حرص على تقليد حركات الفنان الراحل.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏محمد رمضان وإسماعيل ياسين

ولم يكتف بذلك بل استخدم جملته الشهيرة 'يا أخ يا أخ.. حساب الكرفتات دي كام'، وبعد جدال معه على طريقة إسماعيل ياسين، تمكن الأخير من استعادة القرش المتبقي له'.

متابع يهاجم محمد رمضان بسبب سخريته من إسماعيل ياسين

فيما قال متابع إن محمد رمضان قصد ذلك لكي يهين إسماعيل ياسين، بعدما تطاول عليه في لقاء بأن أفلام إسماعيل ياسين في الجيش كانت سخرية من الضباط.

وكتب متابع عبر موقع فيس بوك: 'في حلقة النهاردة من موسى بيظهر الممثل ده وهو عامل شخصية إسماعيل يس، وبعد ما يشتري الحاجة بيرفض يدفع الحساب وبيقوله أنت مش عارف أنا مين يعمل حركات إسماعيل يس علشان يفكره، ولما موسى بيشده بقوة ويتخانق معاه بيطلع الفلوس وبيفضل موسى يتريق عليه بعد ما يمشي'.

وتابع: 'مشهد مالوش لازمة في أحداث المسلسل، لكن في نفسية رمضان المريضة له دور لما من فترة أتكلم بصورة سيئة عن إسماعيل بس والناس هاجمته، النهاردة بيرد علينا و يكرر تطاوله على فنان كبير مش موجود علشان يرد بنفسه المريض يروح يتعالج قبل ما يطلع علينا'.

مسلسل موسى

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي. ويُعرض يومياً على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

WhatsApp
Telegram