اعلان

حادث الواحات في الاختيار 2.. طارق صبري: شخصية خيرت السبكي حضرت لها كثيرا

طارق صبري
طارق صبري

أعرب الفنان طارق صبري عن سعادته الكبيرة لمشاركته بمسلسل الاختيار 2؛ تزامنا مع عرض الحلقة الـ 25 حادث الواحات؛ من خلال شخصية الضابط المُنشق خيرت السبكي، والذي تحول إلى إرهابي ينفذ عمليات إرهابية في سيناء؛ بعد انكشاف أمره بوزارة الداخلية، كما أكد أنه يعتبر المشاركة بهذا العمل فخر وشرف عظيم بالنسبة له.

حادث الواحات.. مسلسل الاختيار الحلقة الـ 25

وقال إنه في تحضيراته لشخصية 'خيرت السبكي' كان لديه خلفية عن الشخصية؛ بالإضافة إلى جلسات العمل التي جمعته بالمخرج بيتر ميمي للوقوف على تفاصيل أكثر تخص الشخصية التي يصفها بالمتحولة.

وأضاف مُتحدثا عن دوره في مسلسل الاختيار 2: 'كانت لدى عروض أخرى إلى جانب الاختيار2 واعتذرت عنها لأنني شعرت بأن صدق الشخصية سيصل إلى الناس بالحضور ضمن موسم دراما رمضان بشخصية واحدة وهي خيرت السبكي، كما أن الشخصية تطلبت التفكير في جانبها النفسي وإنفعالاتها ودراستها وتنفيذها لم تكن صعبة إلا في التحولات الخاصة بالشخصية وخصوصا أن طباع الشخصية هادئة وانفعالاته لا تظهر عليه كثيرا والسيناريو المكتوب مميز للغاية فوافقت على المشاركة بالعمل بمجرد إبلاغى من المخرج بيتر ميمى عن ترشيحي للمشاركة بهذا الدور'.

حادث الواحات في الاختيار 2

كما أكد صبري أن مسلسل الاختيار هو عمل للتاريخ بالنسبة لأي فنان، وعبر عن ردود الأفعال التي وصلته عن شخصية الضابط المنشق 'خيرت السبكي'، مؤكدا أنه يرى في كره الجمهور للشخصية نجاحا في تجسيده له بالشكل المطلوب، وأشار إلى أنه استعان بمراجع دقيقة فى التحضير للشخصية، حيث وصف شخصية 'خيرت السبكي' بالحساسة والتى يعتبرها توثيقا صحيحا لخطواته وتحولاته وعداوته للدولة وتنفيذه لعمليات إرهابية من مجرد شخص هادىء لا تظهر عليه الانفعالات بسهولة إلى إرهابى متطرف.

مسلسل الاختيار 2

يذكر أن مسلسل الاختيار 2 من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان ،وبطولة كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وبشرى.

WhatsApp
Telegram