اعلان

أبا حنونًا لن أنساه.. درة تنعي الفنان سمير غانم

درة والفنان سمير غانم
درة والفنان سمير غانم

نعت الفنانة التونسية درة، الفنان الكبير سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة، عن عمر يناهز 84 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة.

ونشرت الفنانة درة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورة لها برفقة الفنانة دنيا ووالدها الراحل سمير غانم، وكتبت عليها قائلة: 'وداعا النجم الكبير سمير غانم، الذي يبقى في وجداننا كلنا بخفة روحه التي ليس لها مثيل، وقد ترك بصمة في تاريخ الكوميديا المصرية والعربية، وشخصيا هو من أقرب الفنانين لقلبي وكان أبا حنونا لن أنساه من خلال صداقتي لدنيا وإيمي، وكان قادرا على إثارة البهجة بمجرد ظهوره'.

وأضافت: 'رحم الله النجم سمير غانم وأسكنه فسيح جنّاته.. ببالغ الحزن والأسى العزاء لزوجته الحبيبة دلال عبد العزيز، ولأخواتي دنيا و إيمي سمير غانم والإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد'.

وكان أعلن الإعلامي رامي رضوان، عن موعد تشييع جثمان والد زوجته الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز 84 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة، بعد تأثره بمضاعفات فيروس كورونا.

وكتب رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه: ' صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الجمعة بمسجد المشير بالتجمع الخامس.. نسألكم الفاتحة والدعاء'.

WhatsApp
Telegram