اعلان

Netflix تنتج فيلمًا وثائقيًا عن رحلة ميريام فارس مع كورونا والحمل بطفلها الثاني

ميريام فارس وفيلم وثائقي نيتفليكس
ميريام فارس وفيلم وثائقي نيتفليكس

أعلنت شبكة Netflix العالمية، لطرح فيلم وثائقي جديد للمطربة اللبنانية ميريام فارس، تحت عنوان Myriam Fares -The journey، وذلك في يوم 4 من شهر يونيو المقبل.

ميريام فارس وفيلم وثائقي نيتفليكسوظهر الفنانة ميريام فارس في البرومو الدعائي للفيلم الوثائقي، أثناء فترة حملها بطفلها الثاني وتعلق الزينات من أجل جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها ونجلها الأكبر جايدن، حيث تتحدث ميريام في الفيلم الوثائقي الجديد عن معاناتها أثناء فترة الحظر التي تبعت انتشار فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، بجانب وحملها في نجلها الأصغر ديف إلى جانب الصعوبات التي واجهتها في التحضير لألبومها الجديد.

ميريام فارس وفيلم وثائقي نيتفليكسومن المقرر أن تتحدث أيضًا ميريام فارس في الفيلم عن زواجها من داني ديمتري وذكريات 6 سنين من الزواج بين الحظات السعيدة والعوائق التي واجهتها، واصفة تجربتها مع الزواج بأنها تجربة سعيدة.

ميريام فارس وفيلم وثائقي نيتفليكسجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس، كانت ظهر في شهر رمضان الماضي، من خلال إعلان دعائي لصالح إحدى الشركات العقارية المصرية، مع الفنان آسر ياسين، مما عرضها للهجوم الشديد، لتذكر الجميع تصريحاتها التي أهانت فيها مصر.

WhatsApp
Telegram