اعلان

"راحلي لحد البيت".. ريهام سعيد تقارن عمر كمال بحسن شاكوش

عمر كمال وريهام سعيد وحسن شاكوش
عمر كمال وريهام سعيد وحسن شاكوش

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن الفرق بين حسن شاكوش وعمر كمال، من وجهة نظرها، مشيرة إلى أن الأخير يتميز بصوته الجميل، واجتهاده وحبه لعمله.

وأضاف ريهام سعيد خلال بث مباشر، نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أن عمر كمال محترم، ومتواضع جدًا، ويحافظ على علاقته مع الجميع، وهذا هو الفنان الحقيقي، مؤكدة أنه سيكون له شأن كبير.

وروت ريهام موقف جمعها بعمر كمال قائلة: 'كلمته مرة في التليفون وقولتله أنا عاوزاك ضروري في حاجة، قال لي أنا تحت أمرك لقيته بيكلمني تاني يوم يقولي أجيلك فين، وجالي لغاية عندي البيت، وطلبت منه يعملي أغنية اتصدم ومرضاش يحرجني وقالي هشوف، وهو ما يدل على احترامه'، مشيرة إلى أنها نصحت عمر بعدم الغناء في الكازينوهات والشرب، وأن يركز فقط في عمله.

وأنهت ريهام حديثها قائلة، إنها لديها عداوات في حياتها مع 3 أشخاص فقط وهم: سما المصري وريم البارودي وحسن شاكوش.

يذكر أن الأزمة بين حسن شاكوش وريهام سعيد بدأت بظهور الأخيرة في برنامج 'شيخ الحارة والجريئة'، وقالت خلاله إن 'حسن شاكوش عدوها لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها نجلها ونجلتها لأول مرة لظروف تعليمهما خارج مصر، فهي أول مرة تحتفل معهما، ولكنه تعامل معها بتعال كبير'.

ومن جانبه علق مغني المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا إن 'المبلغ لم يكن مبالغا فيه كما قالت ريهام سعيد، موضحا أنه طلب 30 ألف جنيها مصريا فقط، ولكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ما تسبب في المشكلة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟