اعلان

شاهد| هاجر أحمد: «البكيني» سبب عدم فوزي بلقب أفضل وجه في العالم

هاجر أحمد
هاجر أحمد

حلت الفنانة هاجر أحمد، ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه 'واحد من الناس' الذي يعرض عبر فضائية 'الحياة'، وذلك مع صناع مسلسلها الرمضاني الماضي 'أحسن أب'، للحديث عن المسلسل وكواليسه.

وقالت هاجر أحمد إنها سعيدة جدًا، بمشاركتها في مسلسل 'أحسن أب' مع الفنان علي ربيع، والمخرج معتز التوني، وكل صناع العمل، مشيرة إلى أنها عملت من قبل مع 'التوني' وكانت تجربة مميزة بالنسبة لها، ولذلك تمنت تكرارها مرة أخرى.

وأشارت هاجر إلى أن الطفل كريم حسين من أكثر الشخصيات التى كانت تضحكها في كواليس التصوير، وكان الفنان على ربيع يقوم بتحفيظها كل الأغاني الشعبية ويضحكها أمام الكاميرا، وكان يضحك عليها ويقول لها أشياء غير حقيقية وتصدقها.

كما كشفت الفنانة هاجر أحمد أنها لم تفز بلقب أحسن وجه في العالم نظرا لرفضها المشاركة في جزء من المسابقة وهو أن ترتدي مايوه بكيني، لذلك أثر على مشوارها في المسابقة.

جدير بالذكر أن مسلسل 'أحسن أب' بطولة علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين، من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني.

WhatsApp
Telegram