اعلان

كيف كانت أمال ماهر الطفلة المدللة لنظام مبارك؟ (فيديو)

امال ماهر
امال ماهر
كتب : دينا دهب

جاء خبر اعتزال الفنانة أمال ماهر الفن، مثل الصدمة على الجمهور في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 2 يونيو، والتي لم توضح خلاله أسبابها. لا يعلم الجمهور أن أمال ماهر كانت الطفلة المدللة لنظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ووزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف.

بداية أمال ماهر الفنية

كانت بداية النجمة أمال ماهر الفنية في عمر الثلاثة عشر عامًا، حيث أنها في أول ظهور لها تركت بصمتها في مصر والوطن العربي، وقدمتك أكثر من حفلة غنائية حتى أصبحت مغنية أساسية في الاحتفالات الوطنية التي يحضرها رجال الدولة.

اكتشفها الموسيقار محمد المليجي بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة، والتحقت أمال ماهر وقتها بمعهد الموسيقى العربية وتركت مدرستها.

مبارك يعجب بموهبة أمال ماهر

عندما أصبح عمر أمال ماهر 16 عامًا ودخلت مرحلة المراهقة، شاهدها الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عام 2003 في مبنى ماسبيرو ولفتت انتباهه بصوتها القوي، ولم تمر أمال ماهر مرور الكرام من ذاكرة الرئيس.

سعى حسني مبارك لمعرفة أسمها

سأل حسني مبارك، وزير الإعلام صفوت الشريف عن أمال ماهر، وطلب منه أن يتولاها فنيًا، وبالفعل ساعدها وأصبحت تقدم حفلات وطنية كبيرة.

اعتزال أمال ماهر الغناء

فوجئ الجمهور في الساعات الأولى من صباح اليوم بخبر اعتزالها الفن، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء'.

وتابعت: 'إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير، و بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله .. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي ،شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور، و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك