اعلان

كواليس وفاة نجل ميريام فارس وإصابتها بالاكتئاب: ما حدث لي حطمني

ميريام فارس
ميريام فارس
كتب : دينا دهب

كشفت النجمة اللبنانية مريام فارس أنها فقدت ابنها الثاني، هذا ضمن أحداث الفيلم الوثائقي التي أطلقته مريام بالتعاون مع منصة Netflix.

وفاة نجل ميريام فارس

وتحدثت ميريام فارس خلال الفيلم الوثائقي عن طريقة وفاة ابنها الثاني، وكيف أصيبت بالاكتئاب عقب وفاته، وقالت: 'يوم 7 من شهر يوليو عام 2017، تأكدت أنني حامل بمولودي الثاني، ووقتها كان لدي مشاكل صحية وجسدي لم يتحمل الحمل، وشعرت كأن جزء مني فقدته وشعرت بالذنب رغم أنه ليس ذنبي'.

وتابعت ميريام فارس حديثها، وقالت: 'شعرت بالاكتئاب والوحدة وشعور لا يوصف ولا يشعر به غير أم تمر بنفس الظروف'.

ميريام فارس

وأضافت ميريام أنها في هذا الوقت لم يعد لديها هدف وحلم، لافتة إلى أنها أوقفت مشاريعها الشخصية والفنية والأغاني التي كانت تحضر لها. وأكدت مريام أن وفاة ابنها حطمها، قائلة: 'ما حدث لي حطمني وأصبح تركيزي أني أكبر أسرتي وهذا الشيء أخذ 4 سنوات وهذا لم يكن سهلًا وأتمنى أن يأتي نهار وأتصالح مع نفسي '.

فيلم ميريام فارس الوثائقي

وكانت مريام قد أعلنت إطلاق فيلم وثائقي بعنوان 'الرحلة'، ينتمي لتلفزيون الواقع، يعرض على منصة 'نتفليكس'، تروي فيه حياتها في ظل تفشي فيروس كورونا، وكيف أثرّت حقيقة انتشار الفيروس بداية الأمر على يومها ومسار حياتها. وعن الفيلم، قالت نتفليكس، إنه يستغرق ساعة و11 دقيقة، وسيعرض في 3 يونيو، وستكشف من خلاله ميريام عن خبراتها الفنية والشخصية، التي عاشتها لتصبح أهم مغنية في لبنان.

WhatsApp
Telegram