اعلان

أحمد عبدالله محمود: والدي ساعدني في بدايتي.. والموهبة أساس الاستمرار في الفن (خاص)

الفنان احمد عبدالله محمود
الفنان احمد عبدالله محمود

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، الذي تحل اليوم ذكرى وفاته الـ16، مواقف قام بها والده معه فى بداياته الفنية.

وقال أحمد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه من الممكن أن يكون عمل في التمثيل ودخل الوسط الفني باسم والده وبفضله وتعلم منه الكثير وهو طفل، وفى مرحلة الشباب، وكان يدفعه للاستمرار فى تقديم مواهبه وحتى أنه كان يصطحبه فى كواليس بعض أعماله، وكذلك عدد من أبناء النجوم منهم الفنان محمد إمام وغيرهم، فهم لم يستمروا لهذا الشأن؛ فالاستمرار فى الوسط الفنى هو نتاج الموهبة والاجتهاد، وكم من أبناء نجوم لم يحققوا أى نجاح يذكر وابتعدوا عن الوسط.

وأضاف أن الوسط الفنى كباق المجالات به الحاقدين والكارهين، موضحًا أن مهنة الممثل مثل لاعب كرة القدم والأطباء، إذا لم يكن الفنان موهوبًا ويستطيع التمثيل، يفشل ولن يستمر، ومن الممكن أن يتم مجاملته في عمل أو اثنين، ولكن لن تجعل هذه المجاملات من الشخص بطلًا، ولن تجعله يقدم كل عامًا مسلسلًا ليفشل فيه.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبد الله محمود، في السباق الرمضاني الماضي، مسلسلي "النمر" مع الفنان محمد إمام، و"اللي ملوش كبير" مع أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram