اعلان

أبرزهم إيمي ودنيا سمير غانم وشيرين رضا.. نجوم الفن يحتفلون بيوم الأب برسائل مؤثرة

دنيا وايمي سمير غانم وشيرين رضا
دنيا وايمي سمير غانم وشيرين رضا

حرص عدد من نجوم الفن على الاحتفال بيوم الأب العالمي الذي يحل اليوم، وذلك بتوجيه العديد من الرسائل المؤثرة عبرحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هؤلاء الفنانين الفنانة شيرين رضا، وإيمي ودنيا سمير غانم ونور وكارول سماحة.

ِشيرين رضا

واحتفلت شيرين رضا، بعيد الأب، ونشرت صورة لوالدها الفنان الراحل محمود رضا، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وعلّقت قائلة: 'عيد أب سعيد لأفضل أب وإلهامي طوال الوقت.. اشتقت لك يا أبي'.

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

دنيا سمير غانم

نشرت دنيا سمير غانم عبر حسابها على إنستجرام صورة والدها الراحل وعلقت قائلة: 'كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك علي كل الذكريات الحلوة اللي شفناها معاك كلها حب وضحك ودلع وسعادة، وأمان وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك يا با أبي عيد الأب'.

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

إيمي سمير غانم

شاركت الفنانة ايمي سمير غانم متابعيها عبر حسابها الشخصي على انستجرام بصورة سمير غانم، وعلقت قائلة:'عيد أب سعيد، بحبك وأفتقدك، بحبك يا أغلى حب في حياتي'.

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

نور اللبنانية

واحتفلت الفنانة اللبنانية نور بيوم الأب عبر نشرها مجموعة من الصور برفقة والدها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت نور على الصور قائلة: 'حب الأب هو رباط لا ينفصم.. منذ يوم ولادتنا، نحن مرتبطون ببعضنا البعض ونقضي حياتنا في دعم وحماية بعضنا البعض.. يوم واحد لا يكفي لتكريمك أنت مميز حقا يا بابا.. كان هذا يوم زفافي'.

A post shared by Nour (@nouractress)

كارول سماحة

وحرصت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على الاحتفال بيوم الأب، حيث نشرت صورة لزوجها وابنتها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، 'إنستجرام'وعلقت قائلة: 'أول حب حقيقي للفتاة هو والدها، شكرًا لك على كل ما تفعله وتبذل فيها طاقتك إلى أبعد الحدود كل يوم لعائلتنا.. نحبك كثيرا'.

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل