اعلان

الإعلان التشويقي الأول.. مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 42

مسلسل أنت اطرق بابي 42
مسلسل أنت اطرق بابي 42

يترقب الكثير من عشاق الدراما التركية، مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 41 التي تعتبر الحلقة الثالثة من الجزء الثاني الذي جذب انظار العديد من محبي الدراما التركية في العالم العربي، خاصة أن الأحداث تصاعدت في الحلقة السابقة من المسلسل بشكل كبير ما يجعلهم يبحثون عن إعلان الحلقة الـ 42 التي نعطيهم فكرة عن مسار الأحداث.

تجدر الإشارة إلى أن الحلقة 41 من مسلسل أنت اطرق بابي، سوف تعرض مساء الأربعاء، على قناة فوكس تركيا.

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 42

يشهد مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 42، العديد من الأحداث الهامة وفقا لما جاء في الأعلان التشويقي الأول للحقلة حيث تعترف أيدا بأنها والدة الفتاة، وذلك بعد أن جاء في أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 41، أن أنكرت أيدا أنها والدة الفتاة وادعت أنها ابنه صديقتها ميلو ولكن في نهاية الحلقة كادت الحقيقة أن تظهر، حيث وصلت والدة سركان لشك أن الفتاة ابنة ايدا وسركان وفقًا للعديد من المواقف التي دعمت هذا الشك.

كما شهدت إعلان مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 42 تقارب سركان وابنته بشكل كبير حيث نعتته الطفلة ببطلي.

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 41 وتردد القناة الناقلة لها

من المقرر أن يتم بث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 41 يوم الأربعاء من كل أسبوع في تملم الساعة الثامنة بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت تركيا على قناة فوكس تركيا.

وتذاع قناة فوكس تركيا عبر تردد 11269 أفقي بمعدل ترميز 27500 على النايل سات و 11843 أفقي 27500.

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 41

تدور أحداث أنت اطرق بابي الحلقة 34 حول قتاة في بداية العشرينات من عمرها تدعي إيدا أيدا والتي تجسد دورها الفنانة التركية هاندا أرتشيل التي عرفها الجماهير في الوطن العربي من خلال دور' حياة' في مسلسل الحب لا يفهم الكلمات برفقة الفنان بوراك دينيز. وهي تلعب في المسلسل دور فتاة بسيطة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن تخسر منحتها الدراسية في الخارج ويعرض سركان على ايدا أن تقوم بتمثيل دور حبيبته في حفل خطوبة حبيته السابقة وفي المقابل سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، كانت مضطرة لتقبل العرض لتبدأ حياتها بالانقلاب رأسًا على عقب.

WhatsApp
Telegram