اعلان

قبل عودتها في العيد بعد غياب 30 عامًا.. ماذا تنتظر شريهان من "كوكو شانيل"؟ ( فيديو)

شريهان
شريهان

تعود الفنانة الكبيرة شريهان إلى خشبة المسرح من جديد، بعد غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، من خلال تقديمها عرض مسرحية 'كوكو شانيل' والتي تفصل الجمهور عنها أيام قليلة، إذ من المقرر أن تعرض على منصة 'شاهد' الإلكترونية، خلال أيام عيد الأضحى.

أهمية مسرحية 'كوكو شانيل' بالنسبة لشريهان

تمثل مسرحية 'كوكو شانيل' لدى الفنانة شريهان أهمية كبيرة جدًا، إذ أنها تمثل عودتها للساحة الفنية بعد غيابها لأكثر من 30 عامًا، خصوصًا وأنها تنتظر إقبالًا كبيرًا على مشاهدتها، بعد الضجة التي حدثت خلال السباق الرمضاني الماضي فور ظهورها في أحد الإعلانات.

وتأتي 'كوكو شانيل' من تأليف السيناريست مدحت العدل، ومن إخراج هادي الباجوري، وتجسد خلالها شريهان شخصية 'كوكو' شانيل، ويشارك في بطولة المسرحية بجانبها كل من أيمن القيسوني، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل.

ومن مفاجئات مسرحية 'كوكو شانيل'، أن الفنانة شريهان ستقدم خلال العرض المسرحي 9 استعراضات غنائية، تعود بها لأجواء الاستعراضات التي عودت من خلالها الجمهور طوال مسيرتها الفنية، ووضع ألحان المسرحية الملحن إيهاب عبدالواحد، وتم الانتهاء من المسرحية وتصويرها وتسجيلها عام 2019.

آخر أعمال الفنانة شريهان المسرحية

وكانت آخر العروض المسرحية التي طلت من خلالها الفنانة شريهان على الجمهور مسرحية 'شارع محمد علي' الذي شاركت فيها مع الفنان الكبير فريد شوقي والفنان هشام سليم، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وحتى اليوم عندما تعرض على شاشات التليفزيون.

شريهان

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار