اعلان

بعد جولتها في "كان" ودبي.. درة تعود إلى مصر وتنتظر الكاهن (صور)

درة مهرجان كان
درة مهرجان كان

الفنانة التونسية درة من مدينة كان الفرنسية بعد أن قامت بتمثيل ماركة المجوهرات الشهيرة دار chopard وهي واحدة من الرعاة الرسميين للمهرجان منذ فترة طويلة .

فعاليات درة في مهرجان كان

وحضرت درة هناك العديد من الفعاليات التي تخص الشركة العالمية، من بينها حفل توزيع جوائز شوبارد Chopard trophy للسينمائيين الواعدين بحضور اعضاء لجنة تحكيم المهرجان التي يرأسها المخرج الامريكى الكبير سبايك لي اضافة الى نجوم فرنسين واوروبيين، وأيضا العرض الخاص لفيلم من المسابقة الرسمية 'de son vivant “ بحضور مخرجة الفيلم وابطاله ومنهم النجمة الفرنسية الكبيرة كاثرين دي نيف.

كما حضرت درة حفلة دار شوبارد السنوية التي تقام على هامش مهرجان كان، وقامت بالتسجيل مع المذيعة رايا أبي راشد، مقدمة برنامج سكوب مع ريا على م بي سي، ثم سافرت الى دبي لتكريمها في حفل ضيافة هناك، لتعود بعدها إلى مصر.

درة مهرجان كان

تاريخ درة مع مهرجان كان

هذه هي المرة الرابعة التي تشارك فيها درة في فعاليات مهرجان كان ثلاثة منها مع شركة المجوهرات الشهيرة ومرة مع وفد من شباب السينمائيين التونسيين اثناء إحتفال المهرجان بالسينما التونسية، وبهذا تصبح درة هي الفنانة العربية الوحيدة التي تمثل هذه الشركة العالمية ونشرت الشركة صورها عبر صفحاتها ومواقعها الرسمية.

درة تنتظر الكاهن

على صعيد أخر تنتظر درة عرض فيلمها الجديد 'الكاهن' في شهر سبتمبر القادم وهو من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان ابو لبن ويشاركها البطولة كل من النجوم جمال سليمان وحسين فهمي ومحمود حميدة وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب.

WhatsApp
Telegram