اعلان

بعد اعتزال 9 سنوات.. ظهور مفاجئ لـ حنان ترك في فيديو 37 ثانية

حنان ترك
حنان ترك

نشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك في فيديو جديد؛ بعدة فترة ابتعاد طويلة عن الساحة؛ موجهة رسالة لجمهورها ومتابعيه عبر السوشيال ميديا.

فيديو جديد لحنان ترك

وقالت 'حنان' عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر': '‏في أيام الرحمات وشهر البركات أُذكِّر نفسي وأُذكِّركم أحبابي بفضل العمل الصالح في هذه الأيام المباركة تقبَّل الله منا ومنكم صالح الأعمال.. وكل عام وأنتم بخير'.

منة شلبي وحنان ترك

وأثارت الفنانة منة شلبي، الجدل عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعدما نشرت صورة تجمعها بصديقتها الفنانة المعتزلة حنان ترك وهي بدون حجاب، وعلقت قائلة: 'وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب'.

وتفاعل معهما عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت الأراء ما بين الهجوم على منة شلبي بسبب صورة حنان بدون الحجاب وطالبوا بحذفها، ورجح البعض أن هذه الصورة من الممكن أن تعلن عن عودة الأخيرة مرة آخرى للتمثيل.

حنان ترك ترد على منة شلبي

من جانبها علقت حنان ترك، على حديث منة شلبي في تغريدة عبر تويتر قائلة: 'حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يارب'، ولم ترد حنان على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تسألوا حول إمكانية عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد غياب 9 سنوات.

WhatsApp
Telegram