اعلان

أسرة حلا شيحة تقف في صف تامر حسني

حلا شيحة
حلا شيحة

أثيرت حالة من الجدل أمس الخميس، بعدما أعلنت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، تبرؤها من المشاهد التي ظهرت فيها بكليب تامر حسني من فيلمه الجديد الذي يحمل اسم مش أنا.

حلا شيحة وتامر حسني

وأوضحت حلا شيحة، أنها حصلت من تامر حسني على وعد بحذف بعض المشاهد لكنه لم يلتزم بالأمر، ورد عليها الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونفى كل الاتهامات التي وجهتها إليه.

حلا شيحة

وأشار تامر إلى أن حلا شيحة وافقت من البداية على الفيلم والمشاهد وتقاضت أجر نظير ذلك، وتعاطف رواد مواقع التواصل مع حديث تامر وشنوا هجوما على حلا شيحة.

أسرة حلا شيحة تدعم تامر حسني

وكان من الداعمين لتامر حسني والد حلا شيحة الذي قال في تصريحات لبرنامج et بالعربي، إنه ضد ما قالته ابنته وتبرؤها من الفيلم، مشيرا إلى أنه تفاجئ من تصريحاتها التي لم تأخذ رأي أحد فيها قبل كتابتها، موضحا أنها إذا كانت تعترض على بعض المشاهد فكان لابد أن تبدي اعتراضها وقت تصوير العمل.

حلا شيحة

مايا ورشا شيحة

ودعمت كل من مايا ورشا شيحة شقيقات حلا شيحة الفنان تامر حسني بطريقة غير مباشرة، وحرصن على التفاعل بإيجابية مع الفيديوهات الدعائية لفيلم مش أنا، وفيديو كليب أغنية بحبك من الفيلم وهو الفيديو الذي اعترضت عليه حلا.

WhatsApp
Telegram