اعلان

مي حلمي تفتح النار على تامر شلتوت بسبب الصورة المسيئة: عاوز يركب التريند ومافيش إحساس (صور)

تامر شلتوت ومي حلمي
تامر شلتوت ومي حلمي

عبرت الإعلامية مي حلمي عن غضبها الشديد من الفنان والمذيع تامر شلتوت، بعد نشره صورته معها وتأخره في توضيح سبب التقاط الصورة، مما تسبب في خروج بعض الأخبار عن ارتباطهما ووجود علاقة تجمعهما.

مي حلمي تهاجم تامر شلتوت

ونشرت مي حلمي، عبر خاصية القصص القصيرة، بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام' منشورًا كتبت فيه رسالة وجهتها إلى 'شلتوت'، دون ذكرها لاسمه، قائلة: 'كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره.. بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير؟'.

وأضافت: 'كان ممكن زي ما وضحت للناس بعد سبع ساعات كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي مي أوقع، أنا بحب الكل ومبحبش أشوف الناس وحشة.. ماكنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالهمش لازمة غير أنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض اتصرف ازاي.. كنت أرفض الصورة'.

تامر شلتوت ومي حلمي

مي حلمي: المفروض كنت أرفض الصورة.. احترموا قراري

وتابعت: 'إلى عيلتي العزيزة المحبة مانزلتش أخبار من عندي ما تصدقوش غيري'.

وناشدت مي حلمي جمهورها في نهاية منشورها، بأن يحترموا قرارها في إنشاء بيت وعائلة في هدوء دون زحام البشر حولها.

أسباب الأزمة بين تامر شلتوت ومي حلمي

ونشر الفنان والمذيع تامر شلتوت، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام' صورة له مع المذيعة مي حلمي، واكتفى بالتعليق عليها بوضع شكل 'قلب'، مما أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وخرجت الكثير من الأنبار عن ارتباطهما ببعضهما.

تامر شلتوت ومي حلمي

وبعدها بساعات رد شلتوت موضحا أنه لا يوجد شيء بينه وبين مي حلمي قائلا: 'للتوضيح.. أنا مسافر لشغل في شرم الشيخ و قابلت 'الزميلة' مي صدفه في الطيارة.. بس كده'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل