اعلان

حلا شيحة لوالدها: متفهمة خوفك عليا

حلا شيحة ووالدها
حلا شيحة ووالدها

اعتذرت الفنانة حلا شيحة لوالدها بعد الخلافات التي نشبت بينهما أمس بعد تصريحاته بشأن زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، وأن ابنته مخطوفة، وعبرت هي عن صدمتها من أقاويل والدها واعتبرت هذا الأمر افتراء على زوجها.

حلا شيحة ووالدها

وقالت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: 'حبيبي والدي الغالي أعز الناس بحبك ومحدش يقدر يخلف بنا أبدا وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وانت أغلى الناس، انت غالي عندنا كلنا'.

حلا شيحة ووالدها

تصريحات والد حلا شيحة

وكان الفنان التشكيلى أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، صرح أمس في مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار، بأن ابنته كانت سعيدة جدا أثناء تصوير فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسنى وطاقم عمل الفيلم، لافتاً إلى أن تامر حسني، تواصل معه بعد التصوير وأبلغه أن حلا تغيرت وكانت طبيعية جدا أثناء التصوير ولم تعلق على أي مشهد خلال التصوير.

وأوضح والد حلا شيحة أنه ضد ما فعلته ابنته حلا، وتابع قائلاً: 'نحن أمام عملية اختطاف لابنتي حلا شيحة وحزين من هذا الاختطاف، وحلا فنانة وعندها حب الفن عميق، كما أن ابنتى لم تقل ان الفن حرام'.

وأكمل حديثه قائلاً إنها بعد الفترة التي انقطعت فيها وهى خارج مصر بدأ يحدث لها بعض التغييرات، مشيراً إلى أنه كان قلقاً للغاية لأن ابنته لا تتصف بالخبث ولا تجيد التخطيط وطيبة للغاية، لافتاً إلى أنه تواصل مع تامر حسنى وطلبه منه أن يتريثوا حتى يتضح من وراء هذه الهجمة الغريبة على حلا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | فرصة خطيرة لسيراميكا