اعلان

بوسي شلبي تدعو للفنان فاروق الفيشاوي في ذكرى وفاته

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

تحل غدًا الأحد، ذكرى وفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، الذي ودع دنيانا في يوم 25 يوليو عام 2019 عن عمر يناهز 67 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان.

ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة لها برفقة النجم الراحل فاروق الفيشاوي وعلقت عليها قائلة: 'في ذكراك ندعوا لك بالرحمة، الفاتحة للأخ والصديق الجدع فاروق الفيشاوي'.

يشار إلى أن الفنان فاروق الفيشاوي أعلن في يوم 3 أكتوبر 2018 بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذي أصاب الحضور بالصدمة.

وقال الفيشاوي في كلمته: 'بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أنني مصاب بالسرطان، سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميلًا آخر على تكريمه'.

وودع الفيشاوي دنيانا فجر يوم الخميس 25 يوليو 2019، عن عمر ناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان. وكان يعالج في مستشفى ابن سينا في الجيزة، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية ودخل في غيبوبة كبدية إثر توقف الكبد عن العمل، ولم تمض فترة طويلة على ذلك حتى أعلن عن وفاته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر