اعلان

إيرادات أفلام عيد الأضحى.. فيلم العارف يتصدر القائمة

إيرادات الأفلام
إيرادات الأفلام

استقبلت السينما المصرية عدداً من الأفلام، والتي تنوعت ما بين الكوميديا والأكشن والخيال العلمي والدراما، والتي أجبرت دور العرض على العمل بنسبة 50% قبل أن يزيدها رئيس الوزراء مؤخرا إلى 70%.

إيرادات الأفلام

فيلم "العارف"

فيلم 'العارف' بطولة الفنان أحمد عز، والذي تم طرحه منذ يوم 14 يوليو الجاري، والذي حقق إيرادات خلال عيد الاضحي المبارك 9 مليون 383 ألف جنيه، وذلك خلال أيام العيد فقط.

والفيلم يعد من أهم الأفلام السينمائية، حيث كانت أعلى الافلام في التكلفه الإنتاجية الضخمة، لما يتضمنه من مشاهد أكشن ومعارك وانفجارات، ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب أحمد عز كل من، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة 'سينرجى فيلمز'.

والفيلم تدور قصته حول فكرة حرب العقول، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

إيرادات الأفلام

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

فيلم 'البعض لا يذهب للمأذون مرتين' بطولة النجم كريم عبد العزيز، الذي تم طرحه في دور العرض يوم 7 يوليو الجاري، والذى استطاع أن يحقق إيرادات 2 مليون 391 ألف جنية، خلال العيد الأضحي.

وتدور قصته في إطار كوميدي حول المشاكل الزوجية ولكن بشكل مختلف حول إلغاء التعامل الورقي ومطالبة الدولة المتزوجين تقديم أصول قسائم الزواج لإدراجها في الهاردات الخاصة بذلك، وتمزيق الأصول خلال شهر من تاريخه.

ويشارك كريم عبد العزيز في البطولة، كل من، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومى فؤاد، أحمد حلاوة، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

فيلم " مش انا"

كانت البداية مع النجم تامر حسني، بعد طرحه فيلمه الجديد 'مش أنا'، إخراج سارة توفيق تاليف تامر حسني، وفي أول أيام العيد حتي يوم 23 يوليو من العام الحالي، تجاوزت إيرادات فيلم 'مش أنا' مليونا و885 ألف جنيه.

ويشارك تامر حسني في البطولة كل من ماجد الكدواني، وحلا شيحة، وسون بدر، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، واخراج سارة وفيق، وتدور قصته حول حالة نفسية ما تصيب 'حسن' تامر حسني وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شرطة نيويورك تخلي مبنى بجامعة كولومبيا من مؤيدين لفلسطين