اعلان

حمو بيكا يقف على خشبة المسرح لأول مرة (خاص)

حمو بيكا
حمو بيكا

أكد مدير أعمال مغني المهرجانات حمو بيكا، مصطفى دولسيكا، على أخبار مشاركة 'بيكا' كضيف شرف في مسرحية 'شمسية و4 كراسي' مع الفنان أشرف عبد الباقي، كأولى أعماله المسرحية.

حمو بيكا في بروفات 'شمسية وأربع كراسي'

وقال 'دولسيكا'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إنه الآن في مرحلة البروفات الخاصة بالمسرحية، ويقدم دورًا صغيرًا بها، ولذلك لا يستطيع الإفصاح عنه.

وعلم 'أهل مصر' من مصادر خاصة داخل العرض المسرحي، أن حمو بيكا يقوم خلال العرض بأداء أغنية، ويظهر في مشهدين بالمسرحية فقط.حمو بيكا مع اشرف عبد الباقي في شمسية واربع كراسي

موعد عرض مسرحية 'شمسية وأربع كراسي'

ومن المقرر أن يبدأ الفنان أشرف عبدالباقى، عرض مسرحيته الجديدة 'شمسية وأربع كراسي' يوم الخميس المقبل، على مسرح الساحل، وهي من بطولة الفنانين: أوس أوس، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، ميرهان حسين، وتأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج أشرف عبدالباقى.

قصة مسرحية "شمسية وأربع كراسي"

وتدور أحداث مسرحية 'شمسية وأربع كراسى' بداخل كومباوند في الساحل الشمالى، حيث يصل طرد غريب فى فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، لكن فى ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكى 'محمد عبدالرحمن' مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة فى إطار كوميدى خفيف.

WhatsApp
Telegram