اعلان

أبطال فيلم 200 جنيه يشنون حملات للترويج للعمل قبل طرحه.. مين عزيزة؟ (صورة)

ابطال فيلم 200 جنيه
ابطال فيلم 200 جنيه

شن صناع فيلم '200 جنيه' حملات عبر صفحاتهم للترويج للعمل، قبل طرحه في صالات العرض السينمائية يوم 18 أغسطس المقبل، على أن يقام عرض خاص للفيلم بحضور أبطاله يوم 17 من نفس الشهر في أحد سينمات 6 أكتوبر.

إسعاد يونس.. مين عزيزة السيد بقى؟

نشرت الفنانة إسعاد يونس عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صورة لها وهي ممسكة بـ ٢٠٠ جنيه، وعلقت عليها: 'عيدية بس متأخرة شوية .. مين عزيزة السيد بقى'.

200 جنيه

أحمد السعدني.. عض قلبي ولا تعض رغيفي

ونشر أحمد السعدني صورة جديدة له على إنستجرام ظهر فيها وهو يضع 200 جنيه في فمه، وعلق قائلًا: 'عض قلبي ولا تعض رغيفي.. 200 جنيه'.

200 جنيه

محمود البزاوي.. أنا ضايع مني 200 جنيه

ونشر محمود البزاوي صورة جديدة له على موقع التواصل فيس بوك وعلق قائلا: 'أنا ضايع مني الـ ٢٠٠ جنيه دي.. مكتوب عليها عزيزة السيد اللي يلاقيها ياخدها- ٢٠٠جنيه'.

200 جنيه

غادة عادل.. 200 جنيه مميزة

ونشرت غادة عادل، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صورة لها ظهرت فيها ممسكة بعملة فئة الـ'200 جنيه' ومكتوب عليها اسم 'عزيزة السيد'، وعلقت عليها كاتبة: 'مميزة شوية الـ200 جنيه دي'.

200 جنيه

صناع فيلم 200 جنيه

فيلم '200 جنيه' يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوي، محمود حافظ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدني، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

قصة فيلم 200 جنيهويعتمد فيلم '200 جنيه، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، وكل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل