اعلان

الحمل والمعاناة.. الأزمات في حياة ميريام فارس عرض مستمر (فيديو)

ميريام فارس
ميريام فارس

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، حالة من الجدل تصدرت على إثرها تريند 'جوجل'، بعد احتفالها بعيد ميلاد طفلها الثاني على طريقتها الخاصة.

مريام فارس تتصدر التريند

ونشرت ميريام فارس عددا من الصور والفيديوهات على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' بخاصية الـ 'story'، تستعيد ذكريات حملها بعدده إطلالات.

وتعرضت ميريام فارس، لانتقادات شديدة من قبل المتابعين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالاتها الجريئة في الصور التي نشرتها وظهرت فيها بملابس السباحة.

الفيلم الوثائقي يسير سخرية الجمهور

قامت الفنانة اللبنانية بتصوير فيلم وثائقي بالتعاون مع شبكة 'Netflix ' العالمية، بعنوان 'الرحلة'، والتي تحكي فيه قصة معاناتها مع الحظر بسبب فيروس كورونا المستجد 'كوفيد-19'، خاصة في فترة حملها.

وجاء غضب الجمهور في التعليقات بعد نزول الفيلم على شبكة نتفليكس، بسبب حياة ميريام فارس التي تعتبر مرفهة وليس مثل حياة الطبقة الوسطى أو باقي الناس الذي تأثروا في ظل الجائحة.

ميريام فارس تثير الغضب اثناء مهرجان موازين

وأثارت ميريام فارس غضب الجمهور وبعض من الفنانين بسبب التصريحات التي أدلت بها عن مصر، خلال مشاركتها في مهرجان 'موازين' المغربي.

وردت الفنانة اللبنانية على سؤال سبب قلة زيارتها لمصر قائلة: 'منذ اندلاع ثورة يناير، وطلبي في حفلات بمصر أصبح أقل، كما أن أجرى ارتفع جدا وأصبح ليا متطلبات كثيرة على متعهدي الحفلات.. لذلك بقيت تقيله على مصر'.

وجاء الرد خلال مؤتمر صحفي للفنانة إليسا، على هامش مهرجان موازين قائلة: 'أول شيء جل من لا يخطئ، كل إنسان يخطئ، وأوقات الإنسان يخطئ لكي يعرف أين حدوده وما الذي يجب أن يقوله.. طبعا أنا سمعت ما قالته ميريام، أنا مصر بالنسبة لي خط أحمر مثل أي بلد عربي ومثل بلدي لبنان'.

ورد المطرب المصري رامي جمال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر': 'الفنانة اللي بتقول إنها بقت تقيله على مصر ليا عندها فلوس بقالها سنه والله ادفعيهم الأول يا تقيلة'.

وغرد الفنان أحمد الشامي، عبر صفحته الشخصية ' تويتر' أعتقد يا ميريام إن مش بيجيلك شغل في مصر أصلا وليس العكس'.

ولا تزال المطربة اللبنانية تثير الجدل مع جمهورها عبر السوشيال الميديا، والسؤال الذي يطرحه الكثيرون متي تنتهي أزمات ميريام فارس مع الجمهور؟

WhatsApp
Telegram