اعلان

بعد خروج 3 أفلام من المنافسة وتصدر الإنس والنمس.. هل ينتزع موسى الصدارة اليوم؟ (صور)

فيلم الانس والنمس وموسى
فيلم الانس والنمس وموسى

لا تزال المنافسة في صالات العرض السينمائية مشتعلة، وخصوصًا بدخول فيلم 'الإنس والنمس' للفنان محمد هنيدي، في سباق الموسم السينمائي الصيفي 2021، فحقق شباك التذاكر أمس الثلاثاء، 11 أغسطس، إيرادات بلغت 2 مليون و637 ألفا و844 جنيهًا، من خلال مشاركة 5 أفلام.

الإنس والنمس يتصدر الإيرادات في شباك التذاكر

وتصدر فيلم 'الإنس والنمس'، بطولة الفنان محمد هنيدي، إيرادات السينما المصرية، أمس الثلاثاء، بـ مليون و759 ألفا و547 جنيها.

ويأتي بعد ذلك في المرتبة الثانية فيلم 'العارف' للفنان أحمد عز، والذي حقق أمس إيرادات وصلت إلى 516 ألفا و780 جنيها.

وفي المرتبة الثالثة، يأتي فيلم 'البعض لا يذهب للمأذون مرتين' للفنان كريم عبد العزيز، بإيرادات وصلت إلى 206 آلاف و557 جنيها، ويليه فيلم 'مش أنا' للفنان تامر حسني، بإيرادات 154 ألفا و435 جنيها.

أحمد نوتردام آخر قائمة إيرادات الأفلام

ويتذيل قائمة إيرادات أفلام السينما فيلم 'أحمد نوتردام' للفنان رامز جلال، بإيرادات وصلت إلى 525 جنيًها، ليتوقع أن يخرج من المنافسة اليوم بعد دخول فيلم 'موسى'؛ بسبب إيراداته التي قلت جدًا.

المنافسة تشتغل في أغسطس

واشتعلت المنافسة في شهر أغسطس عقب دخول فيلم 'موسى' للفنان كريم محمود عبد العزيز للسباق أمس الثلاثاء، وأيضًا فيلم 'الإنس والنمس' للفنان محمد هنيدي، الذي يطرح اليوم الأربعاء الماضي، في صالات العرض السينمائية.

'ديدو و'ماما حامل' و'ثانية واحدة' يخرجون من المنافسة

وكان فيلم 'ديدو' للفنان كريم فهمي، وفيلم 'ماما حامل' للفنانة ليلى علوي'، و'ثانية واحدة' للفنانة دينا الشربيني، خرجوا من المنافسة الصيفية، بعد أن فشلا في تحقيقهما إيرادات جيدة، وكانت آخر مرة شارك فيها الأول حقق صفر إيرادات، والثاني 424 جنيهًا، والثالث حقق 391 جنيها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول